الانتقال الى المحتوى الأساسي

الإدارة المالية

نشاطات الجهة

1- تسجيل الميزانية السنوية المعتمدة للجامعة وفقاً لأبواب الميزانية الأربعة ووفقاً للمعتمد لكل بند.

2- الصرف من الميزانية المعتمدة وفقاً للأنظمة واللوائح والتعاميم والقرارات الصادرة ضمن نطاق عملها.

3- القيد بالدفاتر المحاسبية والسجلات النظامية وتسجيل المصروفات وفقاً للتعليمات المالية للميزانية والحسابات وبما تم اعتماده للميزانية السنوية للجامعة.

4- قيد إيرادات الجامعة طبقاً لتعليمات جباية وإيداع الإيرادات الحكومية بتلك السجلات والفاتر.

5- تسليم أصحاب الاستحقاق (منسوبي الجامعة, طلاب , مؤسسات , شركات ) لمستحقاتهم المالية ومن خلال شيكات أو التحويل السريع لحساباتهم .

6- إعداد التقارير المالية للازمة (نموذج 20) كشف التوازن الشهري.

7- إعداد الحساب الختامي للجامعة.

8- الرفع للجهات الرقابية وذات العلاقة بتقارير شهرية والحساب الختامي للجامعة ( وزارة المالية –

ديوان المراقبة – وزارة الاقتصاد التخطيط).

9- متابعة تسديد العهد المنصرفة خلال العام.

10- الصرف من حساب التبرعات...
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/22/2017 10:35:04 AM